تخصيص 45 % من أراضي «الإسكان» المميزة والأكثر تميزا قبل أيام من غلق باب الحجز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر تخصيص 45 % من أراضي «الإسكان» المميزة والأكثر تميزا قبل أيام من غلق باب الحجز

التسليم قبل نهاية العام.. واستكمال المقدمات بدءًا من الأحد المقبل

تغلق وزارة الإسكان باب حجز الأراضي السكنية المميزة والأكثر تميزًا، التي طرحتها في 21 مدينة، يومي 7 و9 مايو على التوالي.

وطرحت وزارة الإسكان 1091 قطعة سكنية متميزة في 13 مدينة، هي: برج العرب، وسوهاج الجديدة، والسادات، والعاشر، وأكتوبر الجديد، وأسوان الجديدة، وبدر، وأسيوط الجديدة، وقنا الجديدة، وطيبة الجديدة، وغرب قنا، وغرب أسيوط، الفيوم الجديدة.

كما طرحت 891 قطعة سكنية أكثر تميزا في 13 مدينة، هي: القاهرة الجديدة، والشروق، ودمياط الجديدة، والعبور، وأسوان الجديدة، وبدر، وأكتوبر، والشيخ زايد، وبني سويف الجديدة، وبرج العرب الجديدة، والعاشر من رمضان، وسوهاج الجديدة، و15 مايو.

ونصَّت كراستا الشروط على أن التخصيص بأسبقية الحجز أون لاين عبر الموقع الإلكتروني: www.hdb-reservation.com.

وبيَّن الموقع الإلكتروني: حجز 891 قطعة، بواقع 431 قطعة أرض سكنية متميزة، و460 قطعة أرض إسكان أكثر تميزًا، فيما لا يزال متاحا، حتى الواحدة من ظهر اليوم الأحد، 1091 قطعة، بواقع 660 قطعة إسكان متميز و431 قطعة إسكان أكثر تميزًا، قصرا على من سددوا مقدمات جدية الحجز في المواعيد المقررة.

وأوضحت كراستا الشروط أن عددا من قطع الأراضي المتميزة جاهز للتسليم، بينما يتوقع تسليم البعض في 30 يونيو المقبل والآخر نهاية العام الجاري.

ويسدد 50% من قيمة قطعة الأرض الأكثر تميزًا بالإضافة إلى 1.5% مصاريف إدارية ومجلس أمناء خلال الفترة من 14 مايو حتى 16 يونيو المقبلين، على أن يستكمل باقي المبلغ قبل الاستلام، بينما يلغى الحجز في حالة عدم السداد خلال الفترة المقررة، مع خصم المصاريف الإدارية ورسوم مجلس الأمناء.

ويستكمل سداد 25% من قيمة الأرض السكنية المميزة بالإضافة إلى 1.5% مصاريف إدارية ومجلس أمناء، خلال الفترة من 12 مايو حتى 13 يونيو المقبلين، فيما يسدد باقي ثمن الأرض على 3 أقساط سنوية متساوية، يستحق القسط الأول منها بعد عام من تاريخ انتهاء الحجز الإلكتروني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تخصيص 45 % من أراضي «الإسكان» المميزة والأكثر تميزا قبل أيام من غلق باب الحجز برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق