محافظ المنوفية يشدد علي ضرورة وصول «كرتونة رمضان» للفئات المستحقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدر اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بضرورة التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي والجهات المانحة لكرتونة رمضان بمناسبة الشهر الكريم، أن يكون التوزيع عيني وشخصي لصاحب البطاقة الشخصية، وعدم نزول الكراتين أو تخزينها لليوم الثانى ورجوع الكراتين المتبقية الى الجمعية المانحة .

 

من جانبها، أوضحت أمانى النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمنوفية أنه تم إعداد كشوف بالمستحقين لكراتين رمضان المجانية بمعرفة مديرى الادارات الاجتماعية بنطاق كل دائرة ، ويتم تسليم كشف بأسماء المستحقين لكل من الجمعيات المانحة ورئيس مجلس المدينة وفقا لعدد الكراتين التى سيتم توزيعها فى نطاق الادارة الاجتماعية.

 

وبناء عليه يتم تحديد ميعاد ومكان التسليم ودعوة المستلمين بالتنسيق بين رئيس مجلس المدينة ومدير الادارة الاجتماعية والجمعية المانحة.

 

هذا وسيتم توزيع الكراتين فور وصولها للمستحقين تحت الاشراف المباشر لرؤساء المدن والمراكز والوحدات المحلية للاحياء والقري وبحضور ممثلى الجمعيات المانحة والتضامن الاجتماعى .

 

وقد أكد محافظ المنوفية على أهمية المشاركة المجتمعية لما تقوم به من دور حيوى وفعال في خدمة المواطنين من خلال تقديم مساعدات ومساهمات متنوعة في مختلف المجالات ، مثمناً بدورهم الرائد في العمل الخيرى وما تقوم به من خدمات تخدم المواطنين الأكثر إحتياجاً من أبناء المحافظة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ المنوفية يشدد علي ضرورة وصول «كرتونة رمضان» للفئات المستحقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق