قبل ساعات من بدء الصيام.. زحام شديد بمحلات العطارة لشراء ياميش رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

قبل ساعات من بدء الصيام.. زحام شديد بمحلات العطارة لشراء ياميش رمضان

شهدت محلات العطارة ومنافذ بيع سلع ومنتجات شهر رمضان زحاما شديدا مع قبيل ساعات من بدء شهر رمضان، حيث امتلأت المحلات عن آخرها بالزبائن لشراء السلع والياميش.

قال محمد القارح، صاحب محل عطارة، إن آخر يوم في شهر شعبان، يشهد زحاما شديدا على المنتجات والسلع الرمضانية، حيث يقصد الاهالي المحلات من الصباح الباكر لشراء مستلزماتهم وتظل حالة الزحام بالشوارع والمحلات حتي موعد سحور اول يوم في الشهر الكريم.

وأضاف جلال موظف: "فيه ناس بتيجي تشتري حاجة رمضان قبل ساعات قليلة من بدء الصيام وده بيبقي بسبب أن الناس بتجهيز فلوس علشان تتسوق بيها للشهر الكريم وخصوصا أن السلع اسعارها مش رخيصة زي زمان".

وقالت نجلاء زكريا: كل السلع موجود وبوفرة كبيرة في السوق وبجميع الاسعار وكل واحد يشتري اللي يقدر علي سعره واللي يناسبه حسب ظروف كل واحد فينا، وفيه ناس بتستني لاخر يوم تشتري طلباتها علي ما الاسعار تبدا تنزل في المحلات".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبل ساعات من بدء الصيام.. زحام شديد بمحلات العطارة لشراء ياميش رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق