أوقاف القاهرة: 221 مسجدًا للاعتكاف خلال شهر رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أوقاف القاهرة: 221 مسجدًا للاعتكاف خلال شهر رمضان

02:26 م الأحد 05 مايو 2019

كتب- محمد نصار:

وجه اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء، ورئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، بتكثيف أعمال النظافة والإنارة حول المساجد في إطار الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المعظم، ورفع كافة الإشغالات والمخلفات أولًا بأول، وحصر أماكن موائد الرحمن المنتشرة بالقاهرة ورفع مخلفاتها أولًا بأول عقب الانتهاء من وجبات الإفطار.

وقال خالد خضر، مدير مديرية الأوقاف بالقاهرة، إن المديرية أنهت استعدادتها لاستقبال شهر رمضان المعظم حيث تم تحديد 221 مسجدًا على مستوى المحافظة للاعتكاف، كما سيتم إقامة صلاة التراويح بجزء كامل في 152 مسجد.

وأشار مدير المديرية، إلى أنه سيتم إقامة 49 ملتقى فكري طوال شهر رمضان بكافة مناطق القاهرة يحاضر فيها عالم من وزارة الأوقاف وعالم من الوعظ بالأزهر الشريف.

وأضاف مدير المديرية، أنه سيتم تكثيف الحملات التفتيشية في كل ما يتصل بشئون المساجد من أداء الدروس وتعليمات صلاة التراويح ونظافة المساجد إلى جانب إنشاء غرفة عمليات لمتابعة تنفيذ خطط المديرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أوقاف القاهرة: 221 مسجدًا للاعتكاف خلال شهر رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق