صور.. نائب محافظ الوادي الجديد: استبدال أجهزة الحاسب بأخرى حديثة في الامتحانات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر صور.. نائب محافظ الوادي الجديد: استبدال أجهزة الحاسب بأخرى حديثة في الامتحانات

02:27 م الأحد 05 مايو 2019

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

قررت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، استبدال أجهزة الحاسب في مدرسة القصر الثانوية بمركز الداخلة بأجهزة أخرى حديثة لتساعد الطلاب في التعلم واستخدام التكنولوجيا، كما وجهت بضرورة استبدال المقاعد المتهالكة بفصول المدرسة وتوفير مقاعد جديدة للطلاب وذلك قبل العام الدراسي القادم 2019/ 2020.

جاء ذلك خلال جولتها اليوم الأحد برفقة عدد من القيادات التنفيذية وقيادات التعليم بالمحافظة في مدارس قرى مركز الداخلة، لمتابعة سير امتحانات مراحل التعليم المختلفة للفصل الدراسي الثاني للعام 2018/ 2019.

وتفقدت "مجدي" خلال جولتها مدرسة الجيزة الإعدادية واطمأنت من الطالبات على مدى مطابقة الامتحان للمنهج الدراسي المقرر، مشددة على ضرورة توفير كافة سبل الراحة والمناخ الملائم لخوض الامتحانات بالإضافة إلى الاستعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية.

جدير بالذكر أن امتحانات النقل في محافظة الوادي الجديد انطلقت يوم الثلاثاء الماضي، فيما يبلغ عدد الطلاب والطالبات الذين يؤدون امتحانات مراحل النقل التعليمية 43691 طالبًا وطالبة على مستوى المحافظة في 444 مدرسة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور.. نائب محافظ الوادي الجديد: استبدال أجهزة الحاسب بأخرى حديثة في الامتحانات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق