ضبط 17 ألف عبوة مبيدات ومخصبات زراعية منتهية الصلاحية في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر ضبط 17 ألف عبوة مبيدات ومخصبات زراعية منتهية الصلاحية في الإسكندرية

11:47 ص الإثنين 13 مايو 2019

الإسكندرية - محمد عامر:

تمكن رجال شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية من ضبط 17 ألف عبوة من المبيدات والمخصبات الزراعية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام، داخل إحدى شركات التنمية الزراعية بمنطقة العامرية، غربي المدينة.

ووردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة بمديرية أمن الإسكندرية بقيام صاحب إحدى شركات التنمية الزراعية، كائنة بدائرة قسم شرطة أول العامرية، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الغش التجاري، حيث يقوم بحيازة وتخزين كميات كبيرة من المبيدات والمخصبات الزراعية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام داخل مخزن الشركة غير المرخص وغير مستوفى الاشتراطات الواجب توافرها فى أماكن تداول المبيدات والمخصبات الزراعية بقصد تداولها في الأسواق.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف الشركة المشار إليها بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، حيث تم ضبط المدير المسئول عن الشركة، وضبط 17 ألف عبوة من المبيدات والمخصبات الزراعية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط 17 ألف عبوة مبيدات ومخصبات زراعية منتهية الصلاحية في الإسكندرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق