بعد لقاء السيسي وعبد العال.. إفريقية النواب تقيم حفل إفطار لرئيس برلمان غانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

بعد لقاء السيسي وعبد العال.. إفريقية النواب تقيم حفل إفطار لرئيس برلمان غانا

أقامت لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب برئاسة النائب طارق رضوان حفل إفطار مساء الأربعاء علي شرف البروفيسور آرون مايك أوكايي - رئيس برلمان غانا والوفد المرافق له، وذلك في إطار زيارتهم لمصر.

حضر الإفطار النائب طارق الخولي أمين سر لجنة العلاقات الخارجية والنائبة مني منير والنائب هشام مجدي والنائب احمد وائل المشنب أعضاء لجنة الشئون الافريقية.

وشهدت زيارة رئيس برلمان غانا أمس الثلاثاء، لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي أكد علي محورية العلاقات التاريخية التى تجمع بين مصر وغانا، والمكانة الخاصة التى تتمتع بها الأخيرة لدى الشعب المصري، وكذلك حرص مصر على مساندة جهود غانا فى التنمية والتعاون فى مجال بناء القدرات من خلال البرامج المختلفة التى تنظمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، فضلا عن دور الشركات المصرية فى المساهمة فى تنمية غانا.

كما شهدت الزيارة أيضا لقاء الدكتور على عبدالعال وتضمن الحديث عن العلاقات القوية والراسخة بين البلدين الشقيقين، مستحضرًا العلاقات الوثيقة التى جمعت الزعيمين الراحلين جمال عبدالناصر والزعيم الغاني نكروما، كما شاركوا بجزء من جلسة البرلمان يوم الأحد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد لقاء السيسي وعبد العال.. إفريقية النواب تقيم حفل إفطار لرئيس برلمان غانا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق