حدث في 8 ساعات| القوات المسلحة تصدر بيانًا بآخر عملياتها.. وتحذيرات الأرصاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر حدث في 8 ساعات| القوات المسلحة تصدر بيانًا بآخر عملياتها.. وتحذيرات الأرصاد

إعداد- إسلام ضيف:

شهدت مصر، اليوم الخميس مجموعة من الأحداث على مختلف الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية، من أبرزها القضاء على 47 فردًا تكفيريًا وتدمير 29 ملجأ ومخبأ للعناصر الإرهابية، وتأخر بعض خطوط الهيئة، بجانب اجتماع رئيس الوزراء بمحافظ السويس لتنفيذ عدد من تكليفات الرئيس السيسي الخاصة بالتنمية.

وفيما يلي يرصد "مصراوي" أبرز الأحداث عبر مدار 8 ساعات ماضية.

القوات المسلحة: استشهاد ضابط وضابط صف و3 جنود خلال تطهير البؤر الإرهابية في سيناء

أعلنت القوات المسلحة، استشهاد ضابط وضابط صف و3 جنود القوات المسلحة خلال تطهير البؤر الإرهابية في سيناء. وتنفيذ القوات عمليات نوعية أسفرت عن القضاء على 47 فردًا تكفيريًا عثر بحوزتهم على عدد من البنادق مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير بشمال ووسط سيناء.

116قطارًا إضافيًا وإلغاء الإجازات.. النقل تعلن استعداداتها لعيد الفطر

أعلن وزير النقل الفريق المهندس كامل الوزير، تشغيل 10 قطارات إضافية في الاتجاهين بمناسبة عيد الفطر بدءًا من يوم ٢٨ مايو الحالي إلى يوم 10 يونيو المقبل؛ لاستيعاب الزيادة المتوقعة في أعداد المسافرين إلى الوجه القبلي خلال فترة عيد الفطر المبارك.

"العربية للتصنيع" تتفق مع شركتين إيطالية ومجرية لتصنيع السرنجات محليًا

أكد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية المُشاركة في تعميق التصنيع المحلي للسرنجات الآمنة وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لنقل وتوطين التكنولوجيا وزيادة نسب المكون المحلي بالصناعات الطبية، مشددًا على تطلع الهيئة للتعاون مع الخبرات العالمية لدعم الخدمات العلاجية والبحثية وفقا لمعايير الجودة العالمية.

قرار حكومي لإنشاء مشروع سكني جديد بـ"مدينتي"

نشرت الجريدة الرسمية، في عددها رقم (112) الصادر اليوم الخميس، قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية باعتماد تعديل تخطيط وتقسيم المنطقة الثامنة عمارات بمساحة 226.50 فدان لإقامة مشروع سكني ضمن مشروع مدينتي شرق القاهرة الجديدة.

السكك الحديدية تعلن تأخيرات القطارات اليوم.. وتعتذر للركاب

أعلنت هيئة السكك الحديدية عن التهديات والتأخيرات المتوقعة على بعض خطوط الهيئة اليوم الخميس، نظرا لأعمال تجديدات وصيانة السكك وتحديث نظم الإشارات وأعمال التطوير.

قراران جمهوريان بالموافقة على اتفاقين للتعاون مع ألمانيا -نص كامل

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قرارا رقم ٦٨ لسنة ٢٠١٩، بالموافقة على اتفاق بين حكومتي جمهورية مصر العربية وجمهورية ألمانيا الاتحادية بشأن التعاون المالي لعام ٢٠١٦، والموقع في القاهرة بتاريخ 23 ديسمبر ٢٠١٨، حيث وافق مجلس النواب على هذا القرار في 25 فبراير ٢٠١٩.

الكنيسة الأرثوذكسية: السيطرة على حريق بمطرانية بني سويف

قالت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن حريقًا محدودًا شب بكنيسة بكنيسة السيدة العذراء بمحافظة بني سويف، والتي تقع بها مقر مطرانية بني سويف؛ نتيجة ماس كهربائي.

رئيس الوزراء يجتمع بمحافظ السويس لتنفيذ تكليفات السيسي

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا مع اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس؛ لاستعراض الخطط التنموية المقترحة لتطوير المحافظة، وذلك على مستوى جميع القطاعات الخدمية بالمحافظة، وذلك بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية.

تجنبوا الخروج وقت الظهيرة.. الأرصاد توجه تحذيرات للمواطنين بشأن طقس الخميس

قال محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الموجة شديدة الحرارة التي تتعرض لها البلاد حاليا، جاءت بسبب قدوم كتلة هوائية من الجزيرة العربية وامتداد منخفض السودان.

تبدأ اليوم.. تعرف على مواعيد حجز قطارات إجازة عيد الفطر

بدأت هيئة السكة الحديد تجهيز القطارات المكيفة لنقل الركاب، خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

الوطنية للإعلام: نحن فقط أصحاب الحق الأصيل في شارة البث بالقطر المصري

أكدت الهيئة الوطنية للإعلام، أنها تمتلك حق البث الأرضي لكافة الأحداث والتظاهرات الفنية أو الاجتماعية أو الرياضية من بطولات أو مباريات في مختلف الأنشطة الرياضية التي تقام على أرض مصر بمقتضى القانون.

لأول مرة.. الصحة تعلن إدراج كشف السمع للمواليد ضمن التطعيمات الإجبارية

أعلنت وزارة الصحة، إدراج الكشف المبكر عن حالات ضعف السمع عند المواليد، ضمن قائمة التطعيمات الإجبارية التي تعطيها الوزارة للمواليد لأول مرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حدث في 8 ساعات| القوات المسلحة تصدر بيانًا بآخر عملياتها.. وتحذيرات الأرصاد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق