المستشار الثقافي المصري بالنمسا: طلابنا نماذج نفتخر بهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

المستشار الثقافي المصري بالنمسا: طلابنا نماذج نفتخر بهم

حرص الدكتور عمرو الإتربي المستشار الثقافي والتعليمي لمصر في النمسا على المشاركة في مأدبة الإفطار التي أقامها السفير عمر عامر سفير مصر لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات لأبناء الجالية المصرية بالنمسا بحضور كامل أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية بالنمسا.

وقال الدكتور عمرو الإتربي أننا وجهنا الدعوة لبعض من طلاب المصريين المبتعثين من قبل الدولة المصرية للحصول على درجة الدكتوراة والذين لبوا الدعوة حرصا منهم على التفاعل مع السفارة المصرية بالنمسا.

وأضاف الدكتور عمرو الإتربي أن طلاب مصر المبعوثين إلى الجامعات والمؤسسات التعليمية في النمسا نماذج مشرفة، ونحن نفتخر بهم وباجتهادهم في تحصيل العلم، وتحقيق نتائج علمية مشرفة ستعود على الجامعات والمعاهد التعليمية المصرية وعلى الوطن بفوائد طيبة.

وتابع المستشار الثقافي والتعليمي لمصر في النمسا أننا نقوم برعاية فائقة لأبنائنا الطلاب، هذا الاهتمام الذي يأتي تنفيذا لتعليمات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة رعاية أبناء مصر في الخارج على وجه العموم وبشباب مصر النابهين على وجه الخصوص، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي العلم التعليم أولوية فائقة إيمانه الراسخ بأن العلم هو السبيل الوحيد لنهوض الأمم، وأنه لا يألو جهدا في سبيل تحقيق نهضة مصر المعاصرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المستشار الثقافي المصري بالنمسا: طلابنا نماذج نفتخر بهم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق