الأرصاد تزف بشرى للصائمين عن طقس غدا الجمعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

الأرصاد تزف بشرى للصائمين عن طقس غدا الجمعة

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

الأرصاد تزف بشرى للصائمين عن طقس غدا الجمعة

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة غدًا الجمعة، في اليوم الثانى عشر من شهر رمضان مائل للحرارة على السواحل الشرقية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا ومعتدل ليلا.

وقالت هيئة الأرصاد في بيان لها إنه من المتوقع أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، وتنشط السواحل الشمالية الشرقية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فيكون خفيف إلى معتدل، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر، فيكون خفيف إلى معتدل، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.

وكان محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، قال إن البلاد تتعرض لموجة شديدة الحرارة، اليوم الخميس بسبب رياح قادمة من الجزيرة العربية.

مبارك عن أشرف مروان: لم يكن جاسوسًا لإسرائيل.. والسادات برأه أمامي


وصرح شاهين لـ"أهل مصر"، أن الموجة الحارة تستمر اليوم تشتد ذروتها ظهر اليوم، لذا يجب على المواطنين تجنب النزول في تلك الفترة حتى لا يتعرضوا لضربة شمس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأرصاد تزف بشرى للصائمين عن طقس غدا الجمعة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق