النائب معتز محمود: لن يتم السماح بأى بناء مخالف بعد تنفيذ قانون التصالح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

النائب معتز محمود: لن يتم السماح بأى بناء مخالف بعد تنفيذ قانون التصالح

قال النائب معتز محمود، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن اللائحة التنفيذية لقانون التصالح فى بعض مخالفات البناء، ستصدر خلال أيام، وستتضمن العديد من الأمور الشارحة لكيفية التصالح، والآلية التى ستتم بها.

 

وأضاف عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن "هناك ما يقرب من 48% من الوحدات السكنية فى مصر بناء مخالف، سواء كانت بناء بدون رخصة، أو تعلية أو ما شابه من أسباب المخالفة المختلفة، ولهذا كانت اللجنة حريصة حال مناقشة القانون على هذا الأمر، كما حرص البرلمان على خروج قانون التصالح بشكل جاذب للمواطنين، ويشجع على التصالح للقضاء على هذه الظاهرة.

 

وأوضح عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، أنه بمجرد تنفيذ القانون لن يُسمح لأحد أن يرتكب مخالفة مرة أخرى، ولن يكون هناك تصالح فى المخالفات بأى شكل من الاشكال، خاصة وأن القانون محل الذكر سيطبق لفترة زمنية محددة، وبعدها لن يكون هناك يما يسمى بقانون التصالح، ولهذا لابد من سرعة إقرارا تعديلات البناء الموحد .

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النائب معتز محمود: لن يتم السماح بأى بناء مخالف بعد تنفيذ قانون التصالح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق