متابعة مستمرة لتوريد الأقماح بشون مركز منفلوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

متابعة مستمرة لتوريد الأقماح بشون مركز منفلوط

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط على مواصلة متابعة استقبال الأقماح في الشون والمصوامع المخصصة لذلك والموزعة على مراكز المحافظة والعمل على تذليل جميع العقبات التي قد تواجه المزارعين خلال عملية توريد المحصول.

وأشار إلى التنسيق بين مديريتي الزراعة والتموين ورؤساء المراكز لتقديم التسهيلات الممكنة في هذا الشأن مع المتابعة المستمرة والمرور الدوري لمراقبة عمليات التوريد حتى الانتهاء من موسم الحصاد، مشددًا على ضرورة الالتزام بضوابط التوريد وفقًا للقواعد والاشتراطات اللازمة للحفاظ على سلامة المحصول باعتباره أحد المحاصيل الإستراتيجية الهامة للدولة والحفاظ عليه.

وأضاف عبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط أنه يتم المرور الدوري على الشون والصوامع داخل نطاق المركز والمتابعة المستمرة لعمليات تسليم الأقماح بالتنسيق معمديري الادارات التموينية والزراعية ورؤساء الوحدات المحلية التي بها أماكن للتوريد وذلك للاطمئنان على تذليل العقبات أمام تسلم المحصول من المزارعين بناء على تكليفات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، موضحًا أنه تم توريد 2800 طن بشونة رميح، و2000 طن بشونة بني عديات منذ بداية موسم 2019 لحصاد القمح وحتى الآن.

وفي سياق آخر تفقد رئيس مركز ومدينة منفلوط، وحدة مرور بني عديات لمتابعة سير العمل بها ومدى تقديم الخدمات للمواطنين فضلًا عن المرور على مجزر بني عدي لمتابعة آخر ما تم من أعمال إنشائية وتركيب التندات الحديد طبقًا للخطة الزمنية المحددة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر متابعة مستمرة لتوريد الأقماح بشون مركز منفلوط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق