هل استطاعوا حل مشكلات القرى الفقيرة.. برلماني يطلب تقييم أداء المحافظين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

هل استطاعوا حل مشكلات القرى الفقيرة.. برلماني يطلب تقييم أداء المحافظين

أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، بتخصيص 280 مليون جنيه للجهاز المركزي للتعمير التابع لوزارة الإسكان، للبدء في إعداد الدراسات والتصميمات المطلوبة لتنفيذ تطوير وتنمية 208 قرية مصرية، والإشراف على التنفيذ، وذلك في ضوء البروتوكول الموقع بين الوزارة، والجهاز لتنفيذ المشروعات بهذه القرى، في إطار تنفيذ المرحلة الثانية لتطوير القرى الأكثر احتياجا للنهوض بالقرى المصرية اقتصاديًا واجتماعيًا وعمرانيا، بهدف تحسين مستوى معيشة أهل القرى وتوفير حياة كريمة لهم.

واعتبر " عابد " فى بيان له اصدره اليوم هذا المشروع واحدا من اهم المشروعات القومية الكبرى التى يجب ان تحظى باكبر اهتمام من جميع المحافظين على مستوى الجمهورية مطالبا من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ان يكون تقييم اداء المحافظين على أساس مايحققونه من إنجازات ونجاحات فى تنفيذ هذا المشروع.

كما قال النائب علاء عابد ان اقتحام مشكلات القرى الأكثر فقرا يحولها الى قرى منتجة اضافة الى اعادة بناء الإنسان من خلال تحسين مستوى التعليم والصحة والشباب والمرأة والطفل، وذوي الاحتياجات الخاصة والثقافة والتدريب وإكساب المهارات داخل هذه القرى مؤكدا ان المصرى قادر على مواجهة جميع المشكلات إذا توافرت له الإمكانات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هل استطاعوا حل مشكلات القرى الفقيرة.. برلماني يطلب تقييم أداء المحافظين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق