التذكرة وحدها لا تكفي.. تعرف على شرط حضور مباريات بطولة أمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت شركة «tazkarti تذكرتي» أن بطاقة المشجع أو الـ«FAN ID» هى جواز المرور الأساسي لدخول المشجعين المصريين والأجانب لمباريات بطولة كاس الأمم الأفريقية، وأنها مرتبطة ارتباطا وثيقا بتذكرة المباريات.

 

وقالت الشركة، في بيان لها، أن وجود تذكرة المباراة وحدها مع المشجعين المصريين والأجانب ليس كافيا لدخول الاستاد أو حضور المباريات، لأن الـ FAN ID هو جواز السفر الذى يتيح للمشجعين دخول الاستادات الخاصة التى تقام عليها مباريات البطولة.

 

وأعلنت الشركة أن  المراقبين والمسئولين عن أمن المباريات لن يسمحوا بدخول أى مشجع لا يحمل الـ FAN ID، حتى لو كان يحمل تذكرة باسمه لحضور المباريات، باعتبار أن الـ FAN ID هى التعريف الأساسى بالمشجع ولا يجوز له حضور المباريات أو دخول الاستادات إلا من خلالها.

 

وتناشد  شركة  tazkarti  "تذكرتي"، جميع المشجعين المصريين بضرورة حمل بطاقة المشجع أو FAN ID مع التذكرة الخاصة بالمباريات ، حتى يتسنى لهم عبور الإجراءات الإدارية والتنظيمية بسهولة ويسر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التذكرة وحدها لا تكفي.. تعرف على شرط حضور مباريات بطولة أمم أفريقيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق