ننشر تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، الاجتماع التنفيذي للمحافظة، وذلك مع القيادات التنفيذية بالمحافظة ونوابه للمناطق الأربعة ورؤساء الأحياء ومديري مديريات الخدمات، وشرطة المرافق والمسطحات المائية، والمرور وهيئات النقل العام، ونظافة وتجميل القاهرة لمناقشة استعدادت العاصمة لاستقبال عيد الفطر.

وكلف عبد العال، بتشكيل غرفة عمليات لتلقي أي أعطال أو شكاوى، وكلفه كذلك، بتكثيف خطوط الأتوبيسات، تجاه المقابر والجبانات والأماكن الدينية التي يتردد عليها المواطنون خلال إجازة العيد.


وشدد محافظ القاهرة، على ضرورة فتح الحدائق العامة والمتخصصة؛ لاستقبال زوار العيد والتأكد من كفاءة وسلامة الألعاب الترفيهية الخاصة بالأطفال مع تجهيز أكياس بلاستكية لتوزعها على رواد الحدائق لجمع مخلفاتهم بها، كما طالب شرطة المسطحات المائية، بإحكام الرقابة على مراكب التنزه قبيل وأثناء العيد والتأكد من سلامتها وصلاحيتها للسير في مياه النيل والتزام أصحاب المراكب بالأعداد المحددة مع توافر كافة شروط الأمان، وكذا تشديد الرقابة على الأتوبيس النهري والتأكد من توافر عوامل الأمان من أجهزة إطفاء وعوامات.


وأكد أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة، وربطها بكافة الجهات المعنية والمديريات الخدمية التابعة لمحافظة القاهرة، لاستقبال أي شكوى أو طارئ أو مخالفة، خلال أيام عيد الفطر المبارك.


وطالب محافظ القاهرة، رؤساء الأحياء ورئيس هيئة النظافة، بتكثيف حملات النظافة بجميع الشوارع والميادين مع التركيز على الأماكن السياحية والمتنزهات ومحيط دور العبادة والأماكن المحددة لإقامة شعائر صلاة العيد.


شدد محافظ القاهرة، على مديرية التموين بالقاهرة، بضرورة الرقابة على مستودعات أنابيب البوتاجاز، خلال أيام عيد الفطر، وذلك للتأكد من توافرها وضخ كميات احتياطية لأي منطقة يحدث بها شكاوى أو قصور.


 من جانبه أكد اللواء رزق علي، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، توفير أتوبيسات الهيئة بالمناطق التاريخية والترفيهية والمتنزهات العامة والمزارات السياحية بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، مع تشديد الرقابة المرورية على سيارات الأجرة، بالتعاون مع مشروع السرفيس بالقاهرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ننشر تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة  برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق