جولة لرئيس صندوق التأمين الاجتماعى للتأكد من انتظام صرف معاشات يونيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 قام محمد سعودى، رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومى ، اليوم، بجولة تفقدية لعدد من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الإجتماعى .

 تفقد سعودى خلال الزيارة منافذ صرف كل من "منطقة المنيل - مبنى العرائس -منطقة المعادى " للتأمينات والمعاشات ، ورافقه خلال الزيارة ناهد البدرى  رئيس الإدارة المركزية للمناطق التأمينية بجنوب ووسط القاهرة ، و محسن الطنطاوى رئيس الإدارة المركزية للخدمات التأمينية .

كما التقى سعودي بالعديد من أصحاب المعاشات واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم، مشددا على ضرورة توفير سبل الراحة لأصحاب المعاشات أثناء عمليات الصرف .

الجدير بالذكر أن وزارة التضامن الاجتماعى  أصدرت تعليماتها  بتقديم موعد صرف المعاشات بداية من اليوم الأول بدلاً من اليوم العاشر من شهر يونيو، و يأتى ذلك  انطلاقا من حرص الوزارة الدائم على مراعاة احتياجات اصحاب المعاشات وأسرهم، والتيسير عليهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جولة لرئيس صندوق التأمين الاجتماعى للتأكد من انتظام صرف معاشات يونيو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق