كشف غموض ذبح طفلة وإصابة شقيقتها بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكن ضباط مباحث مركز الزقازيق من كشف غموض حادث مقتل طفلة وإصابة شقيقتها في قرية النخاس التابعة لمركز الزقازيق. حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقة المجني عليهما الكبرى.

تعود التفاصيل عندما تلقي اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغا من الأهالي بمقتل طفلة تبلغ من العمر 13 عانا إثر إصابتها بجرح طعني في الرقبة وإصابة شقيقتها 11 عاما بجرح طعني في الرقبة والبطن. ادعاء تعدي من آخرين.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة برئاسة الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث المركز لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وبسؤال شقيقة المجني عليهما الكبرى ادعت أن أشخاص مجهولي الهوية ملثمين اقتحموا المنزل لسرقته ثم تعدوا على شقيقتيها باستخدام أسلحة بيضاء بعدما فوجئ الجناه بوجودهم داخل المنزل خشية افتضاح أمرهم، مضيفه أنها تمكنت من الفرار من الجناه والخروج المنازل ناحية الأراضي الزراعية للإستنجاد بالأهالي.

وبسؤال الطفلة المصابة التي نقلت إلى مستشفى القنايات المركزي لتلقي العلاج اللازم اتهمت شقيقتها الكبرى بالتسبب في أحداث إصابتها وقتل شقيقتها الأخرى بسبب اكتشافهما انها علاقة عاطفية بأحد الشباب واخبارها انهم سيحضرون والدهم، مؤكدة أنها قامت بإحضار سكين من المطبخ واعتدت عليهم.

وتبين أن الفتاة المتهمة بعثرت محتويات الشقة وأخذت مبلغ مالي أعلى الدولاب وادعت سرقته من قبل مجهولين وبمواجهتا بما أسفرت عنه التحقيقات اعترفت بارتكابها الواقعة خشية افتضاح علاقتها بشاب. مستغلة عدم تواجد والدهم ووالدتهم بالمنزل.

تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وقررت التصربح بدفن المتوفية بعد انتداب الطب الشرعي ومعاينة الجثمان كما قررت حبس الفتاة المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كشف غموض ذبح طفلة وإصابة شقيقتها بالشرقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق