تشييع جثمان الشهيد عمر ياسر معاون مباحث أبوحماد (فيديو وصور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

تشييع جثمان الشهيد عمر ياسر معاون مباحث أبوحماد (فيديو وصور)

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

تشييع جثمان الشهيد عمر ياسر معاون مباحث أبوحماد (فيديو وصور)

شيع المئات من أهالي قرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية جثمان الملازم أول عمر ياسر عبدالعظيم، الذي استشهد خلال مطاردة عناصر إجرامية لاأستعادة سيارة مواطن بطريق بلبيس أبوحماد في جنازة عسكرية مهيبة.

تقدم الجنازة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، واللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.


اقرأ أيضا: 

 آخر ما كتبه شهيد مركز أبو حماد على "فيسبوك" (صورة)


وأدى العشرات من المصلين صلاة الجنازة علي الشهيد "عمر ياسر عبدالعظيم " قبل البدء في نقله لدفنه بمثواه الأخير بمقابر العائلة.


خرجت الجنازة من مسجد الصحابة بقرية سنهوت بمسقط رأس الشهيد وشارك في التشييع جميع الأهالي من الرجال والنساء والأطفال من مختلف الأعمار ورددوا هتافات "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله.. لا إله إلا الله "، .


استشهد النقيب " عمر ياسر عبدالعظيم " معاون مباحث مركز ابوحماد متأثرا بإصابتة بطلق ناري اثناء مطاردة عناصر اجرامية لاستعادة سيارة مواطن بطريق بلبيس ابوحماد دائرة مركز ابوحماد بمحافظة الشرقية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تشييع جثمان الشهيد عمر ياسر معاون مباحث أبوحماد (فيديو وصور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق