محافظ الجيزة يكرم 40 طفلًا من حفظة القران الكريم احتفالًا بليلة القدر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

محافظ الجيزة يكرم 40 طفلًا من حفظة القران الكريم احتفالًا بليلة القدر

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

محافظ الجيزة يكرم 40 طفلًا من حفظة القران الكريم احتفالًا بليلة القدر

كرم اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء مصطفي شحاته، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والدكتور أمين عبد الواجد وكيل وزارة الاوقاف بالجيزة 40 طفلا من حفظة القران الكريم بالمحافظة وذلك بالمسابقة التي تم تنظيمها برعاية محافظة الجيزة خلال شهر رمضان المبارك.

احتفالًا بليلة القدر
وحرص محافظ الجيزة، علي تسليم الجوائز المادية وشهادات التقدير علي الطلبة الفائزين والتي تراوحت اعمارهم ما بين 7 سنوات الي 12 سنه وذلك خلال الاحتفالية التي اقامتها مديرية الاوقاف بمسجد المحروسة بحي العجوزة للاحتفال بالجمعة الاخيرة من شهر رمضان وليله القدر.

اقرأ أيضًا.. لو احتجتها في العيد.. ننشر جميع الخطوط الساخنة لوزارة الصحة في شتى الخدمات

مسابقة حفظ القرآن الكريم
واكد محافظ الجيزة خلال الاحتفالية ان مسابقة حفظ القران الكريم تقدم لها أكثر من 1000 متسابق من حفظة القرآن الكريم وتم الاختيار من خلال لجنة تحكيم متخصصة من كبار العلماء.

حيث تم تقسيم المتسابقين إلى 4 مستويات وهم حفظ القران الكريم كاملًا أو نصفه أو 4 او 5 اجزاء منه.

وقدم محافظ الجيزة التهنئة للحضور بشهر رمضان المبارك داعيا المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه الأيام المباركة وعلى مصرنا الحبيبة بالخير والتقدم والازدهار معربا عن سعادته بمشاركته تلك الاحتفالية لتكريم أبنائه الطلاب حفظة كتاب الله ومشاركته فرحتهم

كما اكد اللواء مصطفي شحاتة أن تكريم حفظة القرآن الكريم يغرس فى نفوس الاطفال والنشء عظمة الدين الإسلامى وما يحمله من معانى سامية.

شهدت الاحتفالية كلمة للشيخ وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة تحدث خلالها عن فضل ليلة القدر واثرها العظيم على المسلمين وكيفية الاستفادة من هذا الجزاء وتسخيره للفوز بالجنة فهي خير من ألف شهر وهى ليلة العتق من النار وغفران الذنوب لعباد الله الصائمين القائمين .

وفاز بجوائز حفظ القران الكريم كاملا الطلاب عبد الرحمن بشير ومحمد سيد ورنا ممدوح ومشيرة كامل واسامة سيد وجيهان موسي ومصطفي عبد الغني وايمان طارق وعصام عبد الغني واسلام طارق

كما فاز بجوائز حفظ نصف القران الكريم كلا من تسنيم عماد وام كلثوم فريد وعائشة ابو بكر وجنا ممدوح و ساره صبحي وملك عز الدين ورنا رضا وملك حسن وعزه احمد ورحمه اسماعيل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الجيزة يكرم 40 طفلًا من حفظة القران الكريم احتفالًا بليلة القدر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق