ضبط عاطل بحوزته 125 طربة حشيش ومالك مخبزين استولى على 197 طن دقيق مدعم بالأسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وكان مدير أمن الأسكندرية اللواء محمد الشريف، قد تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بضبط عاطل بدائرة قسم ثان العامرية غرب المدينة، وبتفتيشه عثر بحوزته على 125 طربة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي وهاتف محمول.. وبمواجهته، اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسيارة لتسهيل عملية الترويج، والهاتف للاتصال بعملائه.. وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.
وفي إطار متصل، تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن الأسكندرية، خلال حملات لمكافحة جرائم الغش التجاري، من ضبط مالك مخبزين لاستيلائه على كميات كبيرة من الدقيق البلدي المخصص لإنتاج الخبز البلدي المدعم.
وكانت معلومات قد وردت لضباط مباحث التموين بالمديرية مفادها قيام صاحب مخبزين بدائرة قسمي شرطة العامرية أول وثان، بالاستيلاء على الدقيق المدعم وبيعه بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة، وأكدت التحريات أن صاحب المخبزين قام بالاستيلاء على كميات بلغت 197 طنا و400 كيلوجرام من الدقيق المدعم، وبالفحص تم ضبط 60 بطاقة تموينية ذكية خاصة بالمواطنين، قام المتهم بتجميعها للاستيلاء على الدعم المقرر لهم وتحقيق أرباح غير مشروعة.. وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط عاطل بحوزته 125 طربة حشيش ومالك مخبزين استولى على 197 طن دقيق مدعم بالأسكندرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

أخبار ذات صلة

0 تعليق