محافظ الجيزة يكرم 40 طفلا من حفظة القرآن الكريم احتفالا بليلة القدر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وحرص المحافظ على تسليم الجوائز المادية وشهادات التقدير على الفائزين، الذين تراوحت أعمارهم ما بين 7 سنوات إلى 12 سنة، وذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها مديرية الأوقاف بمسجد المحروسة بحي العجوزة للاحتفال بالجمعة الأخيرة من شهر رمضان وليلة القدر.
وأوضح محافظ الجيزة، خلال الاحتفالية، أن المسابقة تقدم لها أكثر من 1000 متسابق من حفظة القرآن الكريم، وتم الاختيار من خلال لجنة تحكيم متخصصة من كبار العلماء، حيث تم تقسيم المتسابقين إلى أربعة مستويات، هي : حفظ القرآن الكريم كاملا أو نصفه أو ربعه أو خمسة أجزاء منه.
ومن جانبه، أكد اللواء مصطفى شحاتة أن تكريم حفظة القرآن الكريم يغرس في نفوس الأطفال والنشء عظمة الدين الإسلامي وما يحمله من معان سامية.
ومن جهته، تحدث وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة، في كلمته خلال الاحتفال، عن فضل ليلة القدر وأثرها العظيم على المسلمين وكيفية الاستفادة من هذا الجزاء وتسخيره للفوز بالجنة، فهي خير من ألف شهر، وهي ليلة العتق من النار وغفران الذنوب لعباد الله الصائمين القائمين. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الجيزة يكرم 40 طفلا من حفظة القرآن الكريم احتفالا بليلة القدر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

أخبار ذات صلة

0 تعليق