منشق عن الإخوان يكشف العلاقة المشبوهة بين الإرهابية وهيومان رايتش ووتش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

منشق عن الإخوان يكشف العلاقة المشبوهة بين الإرهابية وهيومان رايتش ووتش

كشف عماد أبو هاشم القاضى المنشق عن جماعة الإخوان الإرهابية، العلاقة المشبوهة بين الجماعة الإرهابية ومنظمة هيومان رايتس ووتش، قائلا إن العلاقة بينهما إما بطريق مباشر من خلال ترسانة المنظمات الدولية التى تمتلكها قطر حول العالم وتنتظم بها فلول  الإخوان أو من خلال تلك التى تتلقى منها الدعم والمال".

 

 

وأضاف القاضى: "وإما أن تكون العلاقة بين الإخوان والمنظمة بطريق غير مباشر من خلال التقارير الكاذبة المغرضة التى  تواترت المنظمات الإخوانية التابعة للحكومة القطرية على ترويجها بكثرة إضرارا بمصر وشعبها؛ ومن ثم تنخدع بها بعض المنظمات المتخصصة فى حقوق الإنسان وتتخذها مرجعا لها فى التقارير تصدر عنها بسبب كثرتها و تواترها".

 

 

وتابع المنشق عن جماعة الإخوان الإرهابية قائلا: "أخيرا فإن بريطانيا و بعض الجهات ذات التأثير داخل الإدارة الأمريكية تسعى للتدخل المباشر لدى بعض المنظمات الدولية لصناعة التقارير "المفبركة" التى تصدر من حين إلى آخر بغية التشويش على الحكومة المصرية وعرقلة جهودها الرامية إلى مكافحة الإرهاب و القضاء عليه".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر منشق عن الإخوان يكشف العلاقة المشبوهة بين الإرهابية وهيومان رايتش ووتش برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق