توزيع 800 شنطة رمضان على غير القادرين بالفيوم.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

توزيع 800 شنطة رمضان على غير القادرين بالفيوم.. صور

اعلنت جمعية الأورمان أنها بالتعاون مع بنك القاهرة، توزيع 800 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا فى محافظة الفيوم، وذلك لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر، وإدخال الفرحة في قلوبهم.

وأوضح اللواء ممدوح شعبان مدير عام الجمعية أن التوزيع تم فى قرى خلف وشكشوك مركز ابشواى، وقرى ابهيت الحجر والحبون وجرفس مركز سنورس، وقرية حنا حبيب مركز يوسف الصديق، وقرية بحر أبوالمير مركز أطسا بمحافظة الفيوم.

وأكد اللواء ممدوح أن الجمعية ترحب بالتعاون المثمر مع كل المؤسسات الاقتصادية المصرية العريقة لخدمة فئات غير القادرين في ربوع مصر المترامية مؤكدا على أن التعاون مع بنك القاهرة وقياداته يعزز من قدرات الجمعية لأداء دورها الانسانى في خدمة غير القادرين في ربوع مصر وبخاصة في القرى والنجوع في كل المحافظات المصرية.

وأشار اللواء ممدوح شعبان أن كرتونة رمضان تحتوى على مايقرب من 15 كيلوجراما من المواد التموينية حيث تشمل الكرتونة الواحدة (4 ك ارز – 2 ك مكرونة – 3 ك سكر – 1 ك عدس – 1 ك فول – 1 ك بلح - علبة سمن 1.500 ك - ¼ كيلو شاى وعلبة صلصة 380 جم)، وأن الهدف من وضع هذه الأصناف بهذه الكميات هو توفير مستلزمات المائدة من المواد الغذائية للأسر المستفيدة.

يذكر ان توزيع كراتين المواد الغذائية فى شهر رمضان يأتى ضمن منظومة عمل الجمعية الهادفة الى امداد الأسر غير القادرة بالمشروعات التنموية الصغيرة والمتناهية الصغر وتقديم عدد من الخدمات الطبية لهم فى مجالات علاج مرضى العيون والقلب ومرضى السرطان فى صعيد مصر، بجانب دعم هذه الأسر موسميًا من خلال توزيع كراتين المواد الغذائية فى رمضان وتوزيع بطاطين الشتاء فى بداية موسم الشتاء وتوزيع لحوم الأضاحى عقب عيد الأضحى المبارك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر توزيع 800 شنطة رمضان على غير القادرين بالفيوم.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق