"السكة الحديد": بدء تشغيل قطارات مطروح الصيفية غدا الإثنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

"السكة الحديد": بدء تشغيل قطارات مطروح الصيفية غدا الإثنين

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

"السكة الحديد": بدء تشغيل قطارات مطروح الصيفية غدا الإثنين

كشف مصدر بالسكة الحديد عن عودة تشغيل قطارات مرسى مطروح طبقا لجدول التشغيل الصيفى المقرر من قبل هيئة السكة الحديد وتعديل بعض مواعيد القطارات الحالية ليصل عدد الرحلات بين محافظتي القاهرة ومطروح إلى 6 رحلات لخدمة ركاب السكة الحديد.

وأضاف المصدر لـ "أهل مصر" أن مواعيد القطارات المعاد تشغيلها ستبدأ غدا وهى كالآتى:

اقرأ أيضا: رئيس الهيئة يتابع تشغيل القطارات الإضافية ويتفقد سير العمل بمحطة القاهرة

- قطار أسباني بعربات مكيفة ذات الدرجة الأولى والثانية رقم 939 خط "القاهرة- مطروح" ويتحرك القطار فى الساعة 05:45 صباحًا من محطة القاهرة وتشغيل القطار أيام السبت والإثنين والأربعاء من كل أسبوع.

- قطار أسباني بعربات مكيفة ذات الدرجة الأولى والثانية رقم 940 خط "مطروح- القاهرة" ويتحرك القطار فى الساعة 17:00 مساءً من محطة مطروح وتشغيل القطار أيام السبت والإثنين والأربعاء من كل أسبوع.

- قطار مختلط عربات نوم ودرجة ثانية اسبانى رقم 773 خط "القاهرة- مطروح" ويتحرك القطار فى الساعة 23:00 مساءً من محطة القاهرة وتشغيل القطار أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع.

- قطار مختلط عربات نوم ودرجة ثانية اسبانى رقم 774 خط "مطروح- القاهرة" ويتحرك القطار فى الساعة 22:00 مساءً من محطة مطروح وتشغيل القطار أيام الأحد والثلاثاء والخميس من أسبوع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "السكة الحديد": بدء تشغيل قطارات مطروح الصيفية غدا الإثنين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق