إزالة فورية لحالة تعدي بالردم على حرم نهر النيل بمدينة الواسطى.. (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، ببنى سويف، وبالتعاون مع إدارة حماية النيل حملة مكبرة لإزالة التعدي على حرم النيل بطراد النيل مدينة الواسطى، حيث قام أحد المواطنين بأعمال ردم وتوسعات بالمخالفة تمهيدا للبناء بالمخالفة للقانون، وبالفعل تم تنفيذ إزالة هذه التعديات بواسطة معدات الوحدة المحلية والري، وبإشراف ومتابعة من المحافظ المستشار هاني عبد الجابر، والذي وجه باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتعدين وفق القانون.

كما شدد المحافظ على ضررورة رصد أية تعديات والعمل على إزالتها في المهد قبل تفاقهما بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والأجهزة الأمنية والرقابية،مؤكدًا على استمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة لتأكيد هيبة الدولة وسيادة القانون، مؤكدًا على أهمية الحفاظ على الأراضى التي يتم استردادها واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها، والعمل على حماية المجاري المائية من ترع ومصارف، لضمان حسن إدارة وصيانة منظومة المياه وتحسين خدمات توصيلها لكافة المنتفعين بمختلف الأغراض سواء كانت للشرب أو الزراعة أو الصناعة أوغيرها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إزالة فورية لحالة تعدي بالردم على حرم نهر النيل بمدينة الواسطى.. (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق