محافظ كفر الشيخ يبحث مشاكل الدوائر والمواطنين مع أعضاء مجلس النواب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بحث الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الملفات ومشاكل الاهالى، مع الدكتورعمرو دوير، الدكتور خالد الهلالي، منى عبد العاطى، سيد أحمد عيسى، اعضاء مجلس النواب، وخلال اللقاء مناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

كما ناقش المحافظ، مع اعضاء مجلس النواب، عددًا من الملفات الزراعية ومشكلة الرى الحقلى بمركز ومدينة قلين الخاصة بتوصيل التيار الكهربى لماكينات الرى الخاصة بالتطوير الحقلى، وكلف بوضع الإستراتيجيات العامة بمركز ومدينة قلين لحل المشكلة.

كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها مدينة قلين.

وأعرب محافظ كفر الشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلًا: " أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ كفر الشيخ يبحث مشاكل الدوائر والمواطنين مع أعضاء مجلس النواب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق