حبس المتهمين بالسطو على شركة مياه غازية في المنيا 4 أيام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

حبس المتهمين بالسطو على شركة مياه غازية في المنيا 4 أيام

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

حبس المتهمين بالسطو على شركة مياه غازية في المنيا 4 أيام

أمرت نيابة المنيا، بحبس شخصين 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة السطو المسلح على شركة مياه غازية بمحافظة المنيا والشروع في السرقة.

وتعود أحداث الواقعة، إلى توجيه العميد مجدي سالم، مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة المنيا، رجال المباحث والبحث للإنتقال لمحل الواقعة وسؤال عاملي أمن بالشركة، والذين أقرا أنهما أثناء تواجدهما بالمخزن قام مجهولان بتسلق سور المخزن، والتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابة بأحدهما بكدمات متفرقة، وأثناء إستغاثتهما هربا تاركين حقيبة بداخلها (2 صاروخ كهربائي، و4 اسطوانة تقطيع، ومقص حديدى، وجاكوش، وأجنة حديدية، وقفاز، و2 عصا، ولم يتمكنا من السرقة.

وبتتبع رجال المباحث والبحث لخط سير هروب الجناة وتمشيط المنطقة أمكن ضبط مرتكبى الواقعة، وتبين أنهما عاطلين، وسبق اتهامهما فى عدة قضايا، ومُقيمان بدائرة مركز شرطة مغاغة، وعثر بحوزة أحدهما على سلاح أبيض "مطواه".

وبمواجهة رجال المباحث لهما اعترفا بارتكاب الواقعة بتحريض من أحد الأشخاص "موزع مشروبات، يبلغ من العمر 24 عامًا" حيث أن الأخير عميل لدى الشركة، وحرضهما نظراً لعلمه بوجود مبالغ مالية بخزينة المخزن، وأضافا أنه كان في انتظارهما بسيارته الخاصة رفقة عامل وآخر خارج المخزن "وجارى تكثيف الجهود لضبطهم".

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأصدرت النيابة العامة قرارها المتقدم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس المتهمين بالسطو على شركة مياه غازية في المنيا 4 أيام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق