غدا.. تنظم اللقاء التعريفي الأول للطلاب الراغبين في التقدم لمدارس المتفوقين فى الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

غدا.. تنظم اللقاء التعريفي الأول للطلاب الراغبين في التقدم لمدارس المتفوقين فى الشرقية

أكد "رمضان عبد الحميد حسن" وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أنه من المقرر أن تعقد مديرية التربية والتعليم بالشرقية في تمام الساعة العاشرة صباحا يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيه 2019 م، لقاء تعريفيا للطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2018-2019 م والراغبين في التقدم والالتحاق بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM للعام الدراسي 2019-2020 م.

وأضاف وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أنه سيشارك في اللقاء التعريفي مجموعة مميزة من طلاب مدرسة المتفوقين والتكنولوجيا بمحافظة الشرقية ووفد من أعضاء هيئة التدريس بالمدارسة برئاسة الدكتور رجب عبد الفتاح مدير إدارة المدرسة، وقيادات المديرية.

وأوضح "رمضان" أنه سوف يتم التعرف في هذا اللقاء على شروط وقواعد التقدم للمدرسة على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وتقديم الملف الورقي لمديرية التربية والتعليم بالشرقية بالإضافة الي نظام الدراسة بالمدرسة والمميزات التي تقدم بالمدرسة للطلاب، مؤكدا أن الدعوة عامة لجميع الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية اللذين تنطبق عليهم قواعد الالتحاق بمدارس المتفوقين وأولياء أمورهم وأعضاء مجلس الآباء والمعلمين والمهتمين بالتعليم.

وأشار "رمضان" إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بجميع قطاعاتها وأجهزتها حريصة على الاهتمام برعاية أبنائها من الفائقين والمتميزين من خلال الارتقاء بهم وتنمية ما لديهم من مواهب واستعدادات وقدرات من أجل الإسهام بشكل فعال فى إعداد جيل قادر على الابتكار والتطوير والبحث العلمي يشارك فى تطوير المجتمع ويدعم ركائز التنمية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غدا.. تنظم اللقاء التعريفي الأول للطلاب الراغبين في التقدم لمدارس المتفوقين فى الشرقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق