استعدادا للاحتفال بـ30 يونيو.. الحركة الوطنية يعقد اجتماعا الخميس المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

استعدادا للاحتفال بـ30 يونيو.. الحركة الوطنية يعقد اجتماعا الخميس المقبل

قال الدكتور أحمد الضبع الأمين العام ونائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية: إن الحزب سيعقد اجتماعًا عاجلًا يوم الخميس المقبل بمقر الأمانة العامة بالقاهرة لمناقشة عدد من الملفات والمحاور الهامة وتقييم أداء الحزب خلال المرحلة الماضية، وكذلك بحث خطة تحركات الحزب الفترة القادمة.

وأضاف الضبع، فى بيان له، أن الاجتماع سيناقش أيضًا تكليفات رئيس الحزب اللواء رؤوف السيد علي بالاستعداد للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو باعتبارها أعظم ثورات التاريخ الحديث، التي خلصت مصر من الفاشية الدينية التي كانت تنتهجها جماعة الإخوان الإرهابية.

وشدد على أن مقرات الحزب بجميع محافظات مصر ستكون متأهبة للاحتفال بتلك الثورة وهناك توجيه بعقد الفعاليات وبث الأغاني الوطنية وتوزيع الأعلام وكذلك عقد عدد من الندوات التثقيفية حول الدور التاريخي الذي قامت به قواتنا المسلحة وكيف ساندت الشعب واستجابت لإرادة جماهير مصر التي تدفقت بالملايين على الشوارع والميادين، مطالبين بإسقاط حكم المرشد وتحرير الدولة من الجماعة الإرهابية التي كادت تدمر البلاد والعباد .

وأوضح أن الاجتماع سينعقد الساعة الثانية ظهرًا بمقر الأمانة العامة بمصر الجديدة وسيحضر أمناء اللجان النوعية ونواب رئيس الحزب وأمناء الحزب بجميع محافظات الجمهورية، وسيتم فتح نقاش موسع للاستماع لآراء ومقترحات قيادات الحزب سواء بالقاهرة او المحافظات بهدف الاتفاق علي خطة العمل القادمة والتحركات التي تستهدف دفع عجلة العمل الحزبي للأمام وتوسيع دائرة انتشاره.

يذكر أن اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية كان قد أصدر تكليفًا يوم الجمعة الماضي إلى أمناء الحزب بالمحافظات بالاستعداد لاحتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو واصفًا إياها بأنها أعظم ثورة في تاريخ مصر الحديث وأنها أنقذت الدولة المصرية من مصير مجهول كان ينتظرها على أيدي جماعة الإخوان المتطرفة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استعدادا للاحتفال بـ30 يونيو.. الحركة الوطنية يعقد اجتماعا الخميس المقبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق