موعد تدريبات الترقى للمعلمين 2017 عبر الأكاديمية المهنية للمعلمين والتدريبات تبدأ غدا السبت

مصر 5 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

الأكاديمية المهنية للمعلمين

تعكف الأكاديمية المهنية للمعلمين على البدأ في تدريبات الترقي للمعلمين 2017 غدا السبت عبر وزارة التربية والتعليم لمن أمضى خمس سنوات على الدرجة الوظيفية، وينتظر أكثر من نصف مليون معلم الترقي فى أكبر حركة ترقي فى تاريخ وزارة التربية والتعليم، وتعد تدريبات الترقي هذا العام مختلفة خاصة وأنها ستكون مرتبطة ببنك المعرفة عبر معامل متصلة بالإنترنت فى جميع محافظات الجمهورية.

موعد تدريبات الترقي للمعلمين 2017

تبدأ تدريبات الترقي للمعلمين بداية من السبت السابع من أكتوبر وذلك لفئة الأخصائيين ولمدة ثلاثة أيام على أن يتم إتاحة معرفة الدفعات المستهدفة تباعا عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

يقوم المعلم بطباعة الإخطار الخاص بالتدريب المرتبط به من خلال إدخال كود المعلم والرقم القومي وكلمة السر من هنا.

ونوهت وزارة التربية والتعليم أن قرار منح شهادة الصلاحية اللازمة للترقي لعام 2017/2018 سيكون قرار واحد لكل المعلمين وسوف يصدر بعد إنتهاء تدريب كل المعلمين المستهدفين وقيامهم بإستيفاء كافة متطلبات ملف الترقي.

كانت وزارة التربية والتعليم قد قامت بعقد جلسات تهيئة للمدربين المعتمدين من الأكاديمية على برنامج “بنك المعرفة – بحوث الفعل” وذلك على مدار ثلاثة أيام، يشمل برنامج بنك المعرفة التعريف ببنك المعرفة وطريقة إنشاء حساب لكل معلم على بنك المعرفة وطريقة توظيف بنك المعرفة فى التخطيط الجيد للدرس والتحفيز للطلاب على استخدام بنك المعرفة.

يسعى المعلمون إلى إنهاء الترقية الخاصة بهم من أجل استكمال ملفات الترقية عبر مديريات التربية والتعليم والخاصة بملف الترقي والذي يشمل الحالة الإلكترونية للمعلمين وتقارير الأداء.

كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أن التدريب للمعلمين سيتم على دفعات وذلك من أجل توفير مراكز الحاسب الألي المتصلة بالإنترنت من أجل التدريب على طريقة استخدام بنك المعرفة.

هذا وتقوم الأكاديمية المهنية للمعلمين بإستغلال كافة المراكز التكنولوجية من أجل إجراء تدريب المعلمين على الترقي ومن أجل الإنتقال من مرحلة لأخرى، ونوهت الأكاديمية المهنية على أن امتحان المعلمين عبر بنك المعرفة سيكون من جهة أخرى من أجل اجتياز اختبارات الترقية.

تبدأ وزارة التربية والتعليم ممثلة فى الأكاديمية المهنية للمعلم تدريبات ترقي المعلمين وذلك بداية من السبت وذلك للأخصائيين الإجتماعيين على أن تتواصل التدريبات بعد ذلك.

0 تعليق