برتوكول بين محافظة سوهاج والجامعة للإشراف على تنفيذ كوبري "الثقافة ـ العروبة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر برتوكول بين محافظة سوهاج والجامعة للإشراف على تنفيذ كوبري "الثقافة ـ العروبة"

04:07 م الأربعاء 26 يونيو 2019

سوهاج - عمار عبد الواحد:

وقع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون مشترك مع الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، ورئيس مجلس إدارة مركز الإستشارات الهندسية والخدمات الإنمائية بكلية الهندسة، للإشراف الهندسي على تنفيذ مشروع إنشاء كوبري "الثقافة ـ العروبة" بمدينة سوهاج.

وكان جرى إسناد إنشاء الكوبري للشركة الوطنية للمقاولات العامة بتكلفة إجمالية قدرها 300 مليون جنيه.

وقال محافظ سوهاج إن الجامعة قاطرة التنمية في أي إقليم، مضيفاً أن جامعة سوهاج تعد إضافة علمية قوية للمحافظة، معرباً عن تقديره للدور الذى تقوم به من خلال التعاون المثمر والبناء مع المحافظة، والذي يبشر بنتائج إيجابية.

وأكد الدكتور أحمد عزيز أن الجامعة ستظل تسخر كافة إمكانياتها وتعاونها الدائم مع جميع الأجهزة التنفيذية بالإضافة الى تسخير كافة الخبرات العلمية التى تمتلكها، لصالح مشروعات التنمية بالمحافظة، مشيراً إلى تقديم الجامعة الدعم العلمي والفني اللازم لكافة المشروعات، من أجل تحقيق المصلحة العامة، والتنمية المستدامة، لخدمة أهالي سوهاج.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برتوكول بين محافظة سوهاج والجامعة للإشراف على تنفيذ كوبري "الثقافة ـ العروبة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق