محافظ القليوبية: جامعة بنها ستظل شريك أساسي وداعم رئيسي لإحداث التنمية المستدامة في كافة المجالات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحمد صلاح خطاب

شارك الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، في اجتماع مجلس جامعة بنها، والذي عقد امس الأربعاء، برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الطلاب والتعليم وبحضور جميع عمداء كليات جامعة بنها.

وفي بداية الإجتماع، قدم المحافظ الشكر لرئيس الجامعة وعمداء الكليات علي دورهم الفعال في دعم المحافظة في كل القطاعات، مؤكدا على الدور الحيوي للجامعة في خدمة المجتمع وأنها تعد بيت خبرة علمي متميز مشيرا بالدور التعليمي والمجتمعي لجامعة بنها باعتبارها بيت الخبرة للمحافظة وما تقدمه من إستشارات فنية وخدمات مجتمعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين مشيرا أن الجامعة ستظل شريك أساسي وداعم رئيسي لإحداث التنمية المستدامة في كافة المجالات للمساهمة في تقدم ورقي المجتمع.

ورحب رئيس جامعة بنها بالمحافظ في بداية الجلسة، مؤكدًا أن الجامعة تفتح أبوابها دائمًا للتعاون مع المحافظة، واضعة كل إمكانياتها الفنية والعلمية لخدمة المشروعات التي تتبناها المحافظة.

وطالب المحافظ خلال الإجتماع بدعم الجامعة لتنفيذ مبادرة حياه كريمة حيث استمع مجلس الجامعة الى شرح من الدكتورة إيمان البيطار المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة حول دور الجامعة في تطوير أحد المشاريع بقرية كفر فرسيس بمركز بنها وذلك ضمن المبادرة الرئاسية لدعم وتنمية القري والنجوع والمناطق العشوائية بالمحافظة والتي يرعاها الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي. 

يذكر ان جامعة بنها قد قامت بعمل استبيان لاستطلاع آراء أهالي قرية كفر فرسيس حول المشاكل التى يعانون منها على أرض الواقع، فضلًا عن قيام لجنة من الجامعة بعمل جولة ميدانية للقرية ومقابلة عمدة القرية وكبار ممثلي العائلات لتحديد احتياجات القرية سواء كانت في الخدمات العامة أو البنية الأساسية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ القليوبية: جامعة بنها ستظل شريك أساسي وداعم رئيسي لإحداث التنمية المستدامة في كافة المجالات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج