سائق يقتل صديقه بعد اكتشافه علاقته العاطفية بزوجة عمه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

سائق يقتل صديقه بعد اكتشافه علاقته العاطفية بزوجة عمه

 ‌

 ‌

 " ثأرت لشرف عمي ولست نادم علي قتل صديقى " وقف السائق المتهم بقتل صديقه  ذبحا ، أمام النيابة العامة يعترف بجريمته مفتخرا بما قام به، ثأرا للشرف.

 ‌

 واعترف المتهم "  أ ه م" 23 سنة سائق في التحقيقات،أنه كانت تربطه علاقة صداقة مع المجنى عليه" ك ع ع " 26 سنة عامل بمزرعة موالح مقيم بلبيس،وفي شهر رمضان كان معه في غرفة بالمزرعة  فسمعه يجرى مكالمة عاطفية،فشك أنها زوجة عمه، وبعد يومين ذهب لمنزل عمه وطلب من زوجة عمه رقم هاتفها لكي يحتفظ به،وبعدها ذهب إلي صديقه في المزرعة وجلس سويا وطلب منه استخدام هاتفه المحمول لعمل مكالمة منه  بحجة عدم وجود رصيد معه،وأخذ التليفون وخرج يتحدث خارج الغرفه ،و عندما طلب رقم زوجة عمه علي الهاتف وجده مسجل علي هاتف صديقه ،ووجد بينهما محادثات عاطفية علي "شات الواتس"، و بعدها عاد إليه وأعطاه الهاتف وتعامل معه كأن شيء لم يكن.

 ‌

وتابع المتهم في التحقيقات أنه أخذ يفكر في الانتقام دون أن يخبر أحد،وأنتظر عيد الفطر، فذهب إلي قرية مجاورة وأشتري سكين،و دواء منوم ،وذهب للمزرعة  فوجد صديقه في الغرفة فجلس يتسامر معه،وكان قد أعد عصير "فراولة "،ووضع فيه 8 اقراص من الدواء المنوم، وأعطاه كوب العصير،وإنتظر حتي شربه،وبعدها غالب المجني عليه النعاس،فضربه بعصا على رأسه،ثم حمله إلي الخارج  وقام بتعذيبه وذبحه، وبقطع عضوه الذكري.

 ‌

 وأضاف المتهم، أنه بعد أن أنهي جريمته تخلص من الجثة بدفنها داخل المزرعة،ثم توجه إلي ترعة الإسماعيلية وتخلص من السكين والأعضاء التناسلية للمجني عليه بالترعة،وعاد للمنزل ولم يخبر عمه بما حدث.

 ‌

 ‌

 بداية الواقعة عندما تلقي اللواء جرير مصطفي،مدير أمن الشرقية،إخطارا من اللواء محمد والي،مدير المباحث الجنائية،يفيد  بلاغا من " ر ع ع" ربة منزل مقيمة  عزبة تابعة لقرية الكتيبة،باختفاء شقيقها عامل بمزرعة،منذ اول أيام عيد الفطر.

الرئيسية

 ‌

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي،الذي ضم الرائد إسلام عواد،رئيس مباحث بلبيس،ومعاونيه برئاسة العقيد جاسر زايد،رئيس فرع البحث الجنائي،بإشراف العميد عمرو رءوف،رئيس مباحث المديرية، بالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر،رئيس فرع الأمن العام بالشرقية،من خلال الفحص أتضح أن أخر مشاهدة للمجني عليه كانت مع " أ ه م" 23 سنة سائق،حيث تربطه به علاقة صداقة.

 ‌

وكشفت التحقيقات أن السائق وراء ارتكاب الواقعة،حيث  وضع عقاقير منومة في عصير وقدمه للمجني عليه،أثناء تواجده معه داخل المزرعة،وقتله بضربه بعصى علي رأسه و ذبحه،ودفنه بحفرة بمزرعة عمه،وتم القبض علي المتهم والذي أعترف بارتكابه الواقعة،وأن دافعه في ذلك وجود علاقة محرمة بين المجني عليه وزوجة عمه،وتحرر عن الواقعة  المحضر رقم 6410 إداري مركز بلبيس لسنة 2019،وقررت النيابة حبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات،وقام بتمثيل الجريمة .

 ‌


المتهم دفن الجثة داخل مزرعة عمه


المكان الذي تم فيه دفن جثة المجني عليه في المزرعة


مكان الجثة

 ‌

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سائق يقتل صديقه بعد اكتشافه علاقته العاطفية بزوجة عمه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق