بالصور.. "محبي مصر"تكرم "د شقرة" وأعضائها الفائزين في مسابقات محلية ودولية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أقامت"مؤسسة محبي مصر"في  مساء الأحد المقبل حفل تكريم لثلاثة من أعضائها الفائزين بجوائز محلية وعالمية،وعدد من الحاصلين علي مراكز متقدمة في مسابقات داخلية.

 

وصرح د محمود بكري رئيس مجلس أمناء مؤسسة محبي مصر أن التكريم من أعضاء المؤسسة شمل الأستاذ الدكتور جمال شقرة الفائز بجائزة الدولة للتفوق في العلوم الانسانية والاجتماعية،والمخترع الصغير الطالب  أحمد اسامة محمد مندور، الطالب بالصف الثالث الإعدادي والذي حصل علي المركز الثانى وميدالية فضية،والمخترع الصغير الطالب يوسف ياسر مرسي، الطالب بالصف الثالث الثانوي والذي حصل علي منحة جزئية لمدة أربع سنوات فى جامعةSwago بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وكان الطالبان أعضاء المؤسسة قد شاركا في مسابقة "جينيس أولمبياد 2018" التي عقدت بولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 17 وحتي 22 يونيو 2019، وهي المسابقة التي تضم حوالي 1700 مشروع من 78 دولة حول العالم بمشاركة 1400 طالب في جميع مجالات العلوم والهندسة، وتعد من أهم المسابقات العالمية والتي تركز علي القضايا البيئية.

 

وتضمن التكريم كل من أحمد عين شوكة الفائز بالميدالية البرونزية في العلوم  و سلمي علام   الحاصلة علي منحة جزئية بجامعة اسويجو  عن مشروع في العلوم  ،محمد حسام  في مجال الكتابة الإبداعية الدي فاز بالميدالية البرونزية،و تسنيم  يامان في مجال الكتابة الإبداعية بجائزة خاصة ،وكذلك زياد عويس في مجال الكتابة الإبداعية بالميدالية البرونزية،ويوسف زهران في مجال العلوم وافائز بالميدالية البرونزية

  

حضر حفل التكريم قيادات ورموز مؤسسة محبي مصر،وكل من فاطمة عبدالعظيم رئيس شعبة المخترعين بالمؤسسة،والدكتورة هبة محمود التي رافقت المخترعين الصغار في رحلتهم للولايات المتحدة،وفاطمة الكومي رئيس شعبة الخدمات بالمؤسسة،و الخبير العالمي د عارف سليمان،وشخصيات عديدة من رموز محبي مصر.

88888888888888888

 

8888888888888

 

777

 

9999999999999

 

0000000000

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. "محبي مصر"تكرم "د شقرة" وأعضائها الفائزين في مسابقات محلية ودولية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

أخبار ذات صلة

0 تعليق