بسبب الحرارة.. المترو:38 قطار مكيف و1202 رحلة يومية خلال الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

بسبب الحرارة.. المترو:38 قطار مكيف و1202 رحلة يومية خلال الصيف

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

بسبب الحرارة.. المترو:38 قطار مكيف و1202 رحلة يومية خلال الصيف

أعلنت الشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق عن تسييرها 38 قطار مكيف بشكل يومي خلال فترة الصيف، تسهيلًا على المواطنين خاصًة مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوب.

وأكد أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم مترو الأنفاق، في تصريحات صحفية،أن الخط الأول "حلوان- المرج" يتمتع ب 20 قطارًا مكيف الهواء، بينما هناك أيضا 4 قطارات بالخط الثانى "شبرا الخيمة--المنيب"، أما الخط الثالث "العتبة--عدلي منصور" فمن نصيبه 14 "الأسطول كاملا مكيف".

اقرأ أيضًا.. زيادة قيمة غرامات الاشتراكات المنتهية داخل قطارات السكة الحديد

وتابع، أن جداول تشغيل القطارات بالخطوط الثلاثة تتضمن 1202 رحلة يومية، مقسمة بعدد رحلات بالخط الأول ما بين "حلوان - المرج الجديدة" إلى 414، وعدد رحلات الخط الثاني ما بين محطتي "شبرا الخيمة والمنيب" إلى 468 رحلة، وعدد رحلات الخط الثالث ما بين محطتي العتبة ونادي الشمس بمصر الجديدة إلى 320 رحلة.

وأعلنت الشركة في وقت سابق عن مد ساعات العمل بالمترو بداية من الخامسة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل من أجل نقل المشجعين إلى الاستادات في ظل استمرار فعاليات بطولة الأمم الأفريقية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بسبب الحرارة.. المترو:38 قطار مكيف و1202 رحلة يومية خلال الصيف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق