“بعد طول إنتظار”… وزارة التربية والتعليم تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 عبر هذا الرابط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت مصادر مسؤولة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صباح اليوم الأثنين، بأن الوزارة ستعلن بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة من صباح اليوم عن نتيجة الدبلومات الفنية لسنة 2019، وذلك في مؤتمر صحفي للوزير الدكتور طارق شوقي.

وتوقع بعض المتابعين، بأن يتم نشر النتيجة خلال ساعات قليلة عبر الموقع المخصص لذلك من قبل الوزارة، على أن تكون النتائج موجودة في المدارس بدءًا من صباح الأثنين.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019

وعن الرابط المخصص لنتيجة الدبلومات الفنية 2019، فإن الوزارة قد أشارت إلى كون الموقع المخصص لذلك، هو موقع التعليم الفني، والذي يمكن للطلاب واولياء أمورهم الدخول عليه من خلال هذا الرابط.. من هنا

وحتى هذه اللحظة التي تكتب فيها هذه الحروف، فإن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 لم يتم الإعلان عنها بعد من قبل وزارة التربية والتعليم.

مصادر تكشف عن مؤشرات نتيجة الدبلومات الفنية 2019

وقالت بعض التقارير الإعلامية، بأن وزير التعليم الدكتور “طارق شوقي” سيعلن في مؤتمر صحفي عن المؤشرات النهائية لنتائج الدبلومات الفنية لسنة 2019، ويتوقع الكثيرون بأن تكون النتائج هذا العام أفضل من العام الماضي، خاصة بعد بدء الوزارة في تطبيق النظام الجديد للتعليم والتطوير الذي طرأ على العملية التعليمية خلال الشهور الماضية.

المصدر : مصر 5

أخبار ذات صلة

0 تعليق