مصر للطيران تتسلم طائرة الأحلام الرابعة وباريس أولى وجهاتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انضمت اليوم إلى أسطول الشركة الوطنية مصر للطيران طائرة الأحلام الرابعة من طراز البوينج B787-9 Dreamliner من إجمالي ست طائرات تعاقدت عليهم الشركة من نفس الطراز.

وكانت أول طائرة قد انضمت إلى أسطول الشركة من هذا الطراز في شهر مارس الماضي وتتسلم الطائرة الخامسة والسادسة خلال شهر يوليو الحالي في إطار خطة تحديث الأسطول.

وتخدم هذه الطائرات حالياً أكثر من وجهة ضمن شبكة خطوط الشركة الدولية أهمها واشنطن وفرانكفورت وباريس والكويت ودبي ومن المقرر تشغيلها على خطوط أخرى الفترة القادمة.


وقد تقرر أن يكون أول رحلات الطائرة الرابعة من طائرات الدريملاينر على خط باريس للمرة الثانية في التشغيل على هذا الخط وهو ما يضيف ميزة تنافسية لمصر للطيران لما يتمتع به هذا الطراز من وسائل تكنولوجية وراحة ورفاهية كبيرة وتواصل مصر للطيران الاستثمار في تحسين وتطوير خدماتها للاستمتاع بتجربة سفر لا تضاهى.

وأتاح هذا الطراز قدرة أكبر على المنافسة في سوق النقل الجوي لما توفره من مزايا ومواصفات فنية متطورة تجعل رحلة السفر ممتعة ومريحة وأكثر رفاهية، وتعتبر من أحدث الطائرات التي اتاحت الارتقاء بتجربة سفر عملائنا إلى مستويات أعلى، وسوف تواصل مصر للطيران لعب دور متكامل في تسهيل حركة السياحة والسفر وتوسيع فرصنا التنافسية في الفترة المقبلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصر للطيران تتسلم طائرة الأحلام الرابعة وباريس أولى وجهاتها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق