انطلاق مبادرة الكشف المبكر عن أورام الثدي في 14 وحدة صحية بمطروح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

انطلاق مبادرة الكشف المبكر عن أورام الثدي في 14 وحدة صحية بمطروح

أعلن الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح البدء اليوم الاثنين في أعمال حملة الكشف المبكر عن أورام الثدي لدى السيدات في جميع مراكز مطروح الثمانية.

واضاف انه تم تحديد 14 وحدة صحية على مستوى المحافظة للمشاركة في الحملة، لافتا الى أن الحملة تستهدف كل السيدات لمن هم فوق 18 عام.

وأكد طه على أهمية تلك المبادرة للكشف المبكر عن سرطان الثدي لدي السيدات وذلك للوقاية من هذا المرض والاطمئنان علي صحة سيدات مصر وسرعة اتخاذ الإجراءات العلاجية لمن يثبت اصابتها بالمرض.

وأوضح بأن اماكن تواجد الحملة مدينة مرسى مطروح( وحدة ك4/ وحدة ك7 /وحدة السادات / وحدة السنوسية) ، مدينة الضبعه (وحدة سواني جابر / الادارة الصحية) ، مدينة العلمين ( مركز سيدي عبدالرحمن )، مدينة الحمام ( وحدة النهوض بصحة المرأة / وحدة الرويسات / وحدة قرية 27 )، مدينة النجيلة ( وحدة النجيلة القبلية) ، مدينة براني ( الادارة الصحية) ، مدينة السلوم (الادارة الصحية) .مدينة سيوة ( الادارة الصحية) .

وناشد الدكتور محسن طه أهالي مطروح بالمشاركة الإيجابية في الحملة للاطمئنان على ذويهم وان الحملة تعمل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا وانها اعتبارا من اليوم وحتى 8/31 القادم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انطلاق مبادرة الكشف المبكر عن أورام الثدي في 14 وحدة صحية بمطروح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق