كيف استعدت محافظة الجيزة لاستقبال الحملة القومية للكشف عن أـمراض سرطان الثدي؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

كيف استعدت محافظة الجيزة لاستقبال الحملة القومية للكشف عن أـمراض سرطان الثدي؟

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

كيف استعدت محافظة الجيزة لاستقبال الحملة القومية للكشف عن أـمراض سرطان الثدي؟

وضعت محافظة الجيزة، خطة محكمة لاستقبال الحملة القومية للكشف المبكر عن سرطان الثدى وعلاجه بالمجان والتي ستبدأ في محافظة الجيزة ضمن فعاليات الحملة القومية بالمرحلة الثالثة، حيث شدد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على التأكد من جاهزية القدرات والأطقم البشرية والمنشآت الصحية وانتظام تواجد الأطباء والتمريض داخل المستشفيات والوحدات الصحية بنواحى المحافظة وخاصة القطاع الجنوبى بالمراكز والمدنٍ لتوفير كافة سبل الرعاية الصحية للمرضى والخدمات المقدمه للمرضى.

اقرأ أيضًا.. انطلاق مبادرة الرئيس للكشف عن أورام السيدات في 9 محافظات

محافظة الجيزة تستعد لإطلاق مبادرة الكشف المبكر عن سرطان الثدي
انطلاق مبادرة الكشف المبكر عن سرطان الثدي
ووجه محافظ الجيزة مدير التأمين الصحى بالمتابعة الجادة لفروع التأمين الصحى بالجيزة والتأكد من توفير العلاج اللازم للمرضى للنهوض بمنظومة التأمين الصحي، موكدًا على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتعاون مع مديرية الصحة لمتابعة المستشفيات والوحدات الصحية وتذليل اى عقبات قد توجه المرضى داخل المستشفيات.

وأضافت الدكتورة هناء سرور، مدير مديرية الصحة بمحافظة الجيزة، بأنه سيتم تنظيم حملات توعية خلال تنفيذ المبادرة لتوعية السيدات بأهمية الرضاعة الطبيعية وفضلها في الحماية من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي.

وأكدت الدكتورة هناء سرور، مدير مديرية الصحة بمحافظة الجيزة، توفير جهازين بمستشفيات أم المصريين و6 أكتوير وجارى التنسيق مع وزارة الصحة لدراسة إمكانية تدعيم المحافظة بجهاز ثالث للعمل على تغطية كافة أنحاء المحافظة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كيف استعدت محافظة الجيزة لاستقبال الحملة القومية للكشف عن أـمراض سرطان الثدي؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج