نائبة: ستزيد فرصة «خطاب» في رئاسة اليونسكو حال تخطي جولة فرنسا

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

نائبة: ستزيد فرصة «خطاب» في رئاسة اليونسكو حال تخطي جولة فرنسا

قالت النائب أنيسة حسونة عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن انسحاب أمريكا واسرائيل من انتخابات اليونسكو لن يؤثر في الانتخابات، مشيرة إلي أن أمريكا منسحبة وليس لها أصوات، كما أن اسرائيل لم تنسحب بالفعل إلي الآن وان ما قالته انما هي تصريحات صحفية وتهديدات.

وأضافت "حسونة" في تصريحات لـ "صدي البلد" أن الدول المؤثرة في الانتخابات في الوقت الحالي هي الدول الـ58 المصوته علي الانتخابات، موضحة أنه سوف يتم التصويت من الدول بين مصر وفرنسا وفي حالة تعادلهما مرة أخري سيتم اجراء قرعة بينهما، مشيرة إلي أنه في حالة خسارة مصر في القرعة سوف تقصي من الانتخابات، وفي حالة الفوز ستقوم فرنسا باعطاء اصواتها اما لقطر أو مصر وستواجه مشيرة خطاب المرشح القطري في الجولة الاخيرة.

وأكدت النائبة أنه في حالة فوز السفيرة مشيرة خطاب في الانتخابات سوف تزيد فرصة مصر بشكل كبير في الفوز بالمنصب من قطر، مشيرة إلي أنه لايمكن تحديد الي من ستقوم فرنسا بتوجيه أصواتها في حالة خسارتها، لانه لايمكن توقع توجهات الدول لان مواقف الدول تغيير ولا يمكن توقعها.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

0 تعليق