القاهرة تحتفل بعيدها القومي .. نقل صلاة الجمعة من مسجد السلطان حسن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

القاهرة تحتفل بعيدها القومي .. نقل صلاة الجمعة من مسجد السلطان حسن

أعلنت محافظة القاهرة، عن نقل شعائر صلاة الجمعة، اليوم من مسجد السلطان حسن، بمنطقة القلعة، بمناسبة احتفالات المحافظة بالعيد القومي للقاهرة.

ومن المقرر أن يحضر الخطبة في المسجد المذكور اللواء خالد عبد العال، والدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، نائبا عن رئيس مجلس الوزراء.

وتحتفل القاهرة بعيدها القومي وذكرى مرور 1050 عاما علي إنشائها على يد القائد جوهر الصقلي في عهد الخليفة المعز لدين الله الفاطمي.

ويتضمن برنامج احتفال العيد القومي هذا العام افتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتي تصب جميعها في خدمة المواطن القاهري وزوار القاهرة بدءا بتدشين 10 أوتوبيسات جديدة تعمل بالغاز الطبيعي من كدفعة أولى من 120 أتوبيس صديق للبيئة تعاقدت عليها هيئة النقل العام وكذلك افتتاح المرحلة الأولى من جراج روكسي كاول جراج اوتوماتيك بالشرق الأوسط وأفريقيا وكذلك دخول 5 مدارس جديدة للخدمة هذا العام، مما يساهم في تخفيض الكثافة الطلابية بالفصول ومواجهة الزيادة السنوية، بالإضافة الي افتتاح عدد من المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بالأحياء، وذلك في اطار تحديث تقديم الخدمات وتحويلها الكترونية مما يساهم في توفير الوقت وسرعة الإنجاز وفصل مقدم الخدمة عن طالبها مع افتتاح عدد من الحدائق والميادين التي تم تطويرها .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القاهرة تحتفل بعيدها القومي .. نقل صلاة الجمعة من مسجد السلطان حسن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق