"الإطناب بالاعتراض في تفسير الرازي".. رسالة دكتوراه بجامعة دمنهور (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منحت كلية الآداب جامعة دمنهور، الباحث محمد النجار، درجة الدكتوراة في اللغة العربية وآدابها عن رسالته بعنوان "الإطناب بالاعتراض في تفسير الرازي دراسة في ضوء الدرس الأسلوبي".

وتشكلت لجنة الإشراف والمناقشة من الأستاذ الدكتور عيد علي بلبع، أستاذ النقد والبلاغة والعميد الأسبق لكلية الآداب جامعة المنوفية " مشرفًا ورئيسًا"، والأستاذ الدكتور أسامة محمد البحيري أستاذ النقد الأدبي والبلاغة بكلية الآداب جامعة طنطا، ورئيس اتحاد كتاب مصر فرع وسط الدلتا "مناقشًا".

كما ضمت اللجنة أيضًا الأستاذ الدكتور محمد عبد الحميد خليفة أستاذ النقد الأدبي ورئيس قسم اللغة العربية بكلية التربية جامعة دمنهور "مناقشًا"، والأستاذ الدكتور محمد محمود أبوعلي أستاذ مساعد النقد والبلاغة، بكلية الآداب جامعة دمنهور "مشرفًا"

وارتأت اللجنة جدارة البحث والباحث بمنحه درجة الدكتوراة بمرتبة الشرف الأولى، كما أوصت بطباعة الرسالة وتداولها بين الجامعات المصرية نظرا لقيمة الرسالة العلمية وما بذله فيها الباحث من جهد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الإطناب بالاعتراض في تفسير الرازي".. رسالة دكتوراه بجامعة دمنهور (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج