بدء التقدم لمسابقة التميز المؤسسي بين كليات جامعة سوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

بدء التقدم لمسابقة التميز المؤسسي بين كليات جامعة سوهاج

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

بدء التقدم لمسابقة التميز المؤسسي بين كليات جامعة سوهاج

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، عن بدء التقدم لمسابقة التميز المؤسسي بين كليات الجامعة، وذلك من اليوم الثلاثاء 16 يوليو إلى 31 أغسطس القادم، مشيرا الي ان الهدف من المسابقة هو نشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجامعة، وخلق جو التنافس الإيجابي الفعال والبناء، ودعم الكليات مؤسسيا للمضي قدما في الحصول شهادة الجودة والاعتماد.

وأوضح "عزيز" أن المسابقة تأتي تماشيًا مع خطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال يساهم بدوره في تحقيق التنمية.
واشار الدكتور مصطفي عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الي انه سيتم استلام ملفات الكليات في الفترة من 1 الي 7 سبتمر القادم، وتحكيمها في الفترة من 8 الي 19 من نفس الشهر، مضيفاً انه سيتم تنظيم احتفالية كبري لتكريم الكليات الفائزة يوم 22 من سبتمبر القادم.

والجدير بالذكر ان لجنة ادارة المسابقة يرأسها الدكتور احمد محمد حسانين، و تضم في عضويتها كلاً من الدكتور ايمن عبد الحميد والدكتور خلف علي همام والدكتور علاء الدين عبد العال والدكتور محمد عبد الله موسى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بدء التقدم لمسابقة التميز المؤسسي بين كليات جامعة سوهاج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج