وزير إسرائيلي: نحن الدولة الوحيدة التي تقتل الإيرانيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر وزير إسرائيلي: نحن الدولة الوحيدة التي تقتل الإيرانيين

04:17 م الأحد 21 يوليه 2019

تل أبيب - (د ب أ):

قال وزير إسرائيلي اليوم الأحد إن إسرائيل هي "الدولة الوحيدة في العالم التي تقتل الإيرانيين، منذ عامين".

جاء هذا التصريح على لسان وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي تساحي هنجبي في مقابلة مع الإذاعة الإسرائيلية، تطرق فيها إلى التوترات المتصاعدة بين إيران والولايات المتحدة.

وجاء التصريح ردا على سؤال حول التعامل الأمريكي الحذر مع الخلاف بين حليفتها بريطانيا وإيران بشأن احتجاز ناقلات النفط في الجانبين.

وسأل المذيع الذى أجرى المقابلة هنجبي عما إذا كان هذا يجعله يفكر في ما الذي قد يحدث إذا ما دخلت إسرائيل في مواجهة مع إيران.

وقال هنجبي :"ضربنا الإيرانيين مئات المرات في سورية، أحيانا نعترف بذلك وأحيانا التقارير الأجنبية هي التي تكشفه ... وأحيانا رئيس الأركان (هو يكشف ذلك)، وأحيانا قائد سلاح الجو (هو الذي يكشف)، ولكن هذا كله سياسة منسَّقة".

وأضاف :"وترون أن الإيرانيين مقيدون جدا في ردودهم، وهذا ليس لأنهم لا يمتلكون القدرات، وإنما لأنهم يدركون أن إسرائيل تعني عملا".

وعلقت شبكة "برس تي في" الإيرانية ردا على ذلك على موقع تويتر قائلة :"هكذا يتحدث الإسرائيليون بفجاجة وتباهٍ عن قتل الإيرانيين! تخيلوا فقط ما الذي كان سيحدث لو كان العكس هو الذي حدث".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير إسرائيلي: نحن الدولة الوحيدة التي تقتل الإيرانيين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج