"التنمية الصناعية": توفير مناخ جيد للاستثمار أهم التحديات التي تعمل عليها الهيئة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر "التنمية الصناعية": توفير مناخ جيد للاستثمار أهم التحديات التي تعمل عليها الهيئة

12:06 ص الإثنين 22 يوليه 2019

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور مجدي غازي، رئيس هيئة التنمية الصناعية، إن الدولة نجحت في توفير مناخ جاذب للاستثمار من خلال تحسين قوانين الاستثمار لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، مؤكدًا أن الهيئة أخذت على عاتقها تحدي توفير 60 مليون متر أراضي في 2020، حيث تم حتى الآن توفير 31 مليون متر أراضي.

وأضاف غازي، في مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الأحد، أن المستثمر كان يحصل على تراخيص استثماراته خلال عامين، وتم تخفيض هذه المدة من عامين إلى 7 أيام فقط، عدا الاستثمارات التي تتضمن مخاطر فتستغرق 30 يومًا، مؤكدًا أن التوزيع الجغرافي وتوفير مناخ جيد للاستثمار من أهم التحديات التي تعمل عليها الهيئة، كما أن محافظات الصعيد سيكون لها نصيب الأسد في الأراضي الصناعية.

وأكد رئيس هيئة التنمية الصناعية، أن أولوية منح الموافقة على أي مشروع تكون وفقًا لأولوية احتياجات البلد، كما أن الهيئة أصدرت عدة قوانين للتسهيل على المستثمرين في إنشاء المشروعات والمصانع، لافتا إلى أن تعديل قانون التراخيص القديم كان على رأس أولويات الهيئة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "التنمية الصناعية": توفير مناخ جيد للاستثمار أهم التحديات التي تعمل عليها الهيئة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج