تطهير ونزع حشائش من ترعة وادى النقرة بأسوان.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

تطهير ونزع حشائش من ترعة وادى النقرة بأسوان.. صور

تستكمل الإدارة العامة للموارد المائية والرى بأسوان أعمال التطهيرات ونزع الحشائش ميكانيكًا من ترعة وادى النقرة الرئيسية وفرع 2 الرئيسي شمال أسوان.

وأشار المهندس محمد عبد الرؤوف مدير عام الإدارة العامة للموارد المائية والرى بأسوان بأن تنفيذ هذه الجهود يأتى بالتعاون مع الأجهزة المعنية يأتى ضمن خطة الإدارة لتجهيز للحفاظ على محطات الرى المختلفة من أى عوائق أو تراكمات للمساهمة فى تشغيلها بالجودة المطلوبة وذلك من خلال تنفيذ هذه الأعمال بشكل دورى ومستمر.

وأضاف محمد عبد الرؤوف أن الأعمال التى يتم تنفيذها تشتمل على تطهير كافة المحطات ورفع أى حشائش بها وتعميقها لتسهيل مرور أى كميات للمياه بها.

ونوه إلى أن هذه الأعمال يتم تنفيذها بناء على توجيهات المهندس عبد اللطيف السعيد خالد رئيس قطاع الرى، والمهندس رضا مهدى محمد مهدى رئيس قطاع الموارد المائية والرى للوجه القبلى ، والمهندس محمد محمد عبد الوهاب أبو السعود رئيس الإدارة المركزية لصيانة المجارى المائية وذلك تحت قيادة المهندس محمد على الشرونى رئيس الإدارة المركزية بأسوان ، وأيضًا مدير عام الإدارة العامة للموارد المائية والرى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تطهير ونزع حشائش من ترعة وادى النقرة بأسوان.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج