الأنبا إرميا يلقي محاضرة لطلاب ٢٦ جامعة بمعهد إعداد القادة بحلوان.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

الأنبا إرميا يلقي محاضرة لطلاب ٢٦ جامعة بمعهد إعداد القادة بحلوان.. صور

ألقى نيافة الأنبا إرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، محاضرة بمعهد إعداد القادة بحلوان تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبدعوة من مدير المعهد الدكتور طايع عبد اللطيف.

وقدم الأنبا إرميا المحاضرة بحضور طلاب يمثلون ٢٦ جامعة على مستوى الجمهورية، وبحضور لفيف من الشخصيات العامة والكوادر العلمية.

كان نيافة الأنبا إرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي قد افتتح معرض الفنان التشكيلي المثال الراحل «سعد مترى» تحت رعاية قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.

وحضر افتتاح المعرض عدد من الشخصيات العامة والفنانين والنائب البرلمانى سمير غطاس والنائب إيهاب الطماوى والنائبة سماح سعد جبريل والنائب هانى نجيب والدكتور باولو سباتينى رئيس المركز الثقافي الإيطالي والسيدة ماجدولنا بيج نائبا عن سفير دولة المجر بالقاهرة.

وشهدت الاحتفالية تقديم شهادة تقدير وهدية تذكارية من الأنبا إرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطى الأرثوذكسي لأسرة الفنان سعد مترى تكريما لروحه، كما تم تقديم مجموعة من الترانيم من أسرة الفنان الراحل.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأنبا إرميا يلقي محاضرة لطلاب ٢٦ جامعة بمعهد إعداد القادة بحلوان.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج