"شقاوة والفخم" وراء سرقة مخزن "بوتجاسكو" بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر "شقاوة والفخم" وراء سرقة مخزن "بوتجاسكو" بالقليوبية

10:41 ص الأحد 04 أغسطس 2019

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأحد، غموض واقعة سرقة مبلغ 142 ألف جنيه من مخزن أنابيب بوتاجاسكو ببنها.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن ومقرات الشركات، عبر الدلوف من خلال المنافذ بأسلوب الكسر.

جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وارتكابهم عدة وقائع سرقة بنفس الأسلوب، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية، قد تلقت إخطارًا في المحضر رقم 13772 لسنة 2019 جنح مركز بنها، بشأن بلاغ "أحمد. م"، 39 سنة، مشرف أمن بشركة بوتاجاسكو التابعة لوزارة البترول، باكتشافه سرقة خزينة حديدية وبداخلها مبلغ قدره 142 ألف جنيه، من مخزن أنابيب بوتاجاسكو الكائن بمنطقة كفر الجزار – دائرة المركز.

جرى إخطار اللواء طارق العجيزي، مدير أمن القليوبية، وتبين أن المخزن المخزن مقام علي مساحة 50 م 2 تقريباً مكون من حجرتين الأولي للمبيع وملحق بها مكتبين، والثانية لتخزين أنابيب البوتاجاز، وتبين وجود كسر بشباك حجرة المكتب المطل علي منطقة المقابر.

كما تبين من الفحص وجود حارسين أمن تابعين للشركة للمبيت داخل المخزن وهما "هاني. ج" 36 سنة، و"مصطفي. أ" 46 سنة، حارس أمن بذات الشركة، وتبين من الفحص تركهما لمكان حراستهما أثناء ارتكاب الواقعة.

وجرى التوصل إلى معلومات تفيد بأن مرتكبي الواقعة كلا من "رضا. م. ا"، وشهرته "رضا شقاوة" 37 سنة، عاطل، السابق اتهامه في عدد 6 قضايا (سلاح - سرقة – إخفاء مسروقات)، و"محمد. ف. م" وشهرته "محمد الفخم" 39 سنة، عاطل، سابق اتهامه في قضية سرقة مسكن، و"أحمد. ر. ع" 37 سنة، عاطل، السابق اتهامه في قضيتين (سرقه مسكن - مخدرات).

وتبين قيام المتهمين بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن ومقرات الشركات، وجرى ضبطهم بأكمنة أعدت لذلك حال ترددهم على دائرة المركز لممارسة نشاطهم الإجرامي، وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وكمية من مخدر الهيروين.

بتطوير مناقشتهم، أقروا بارتكابهم عدة وقائع سرقة، إضافة إلى تلك الواقعة.

حرر عن ذلك محضراً ملحقاً بالمحاضر الأصلية، وجار العرض على النيابة العامة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "شقاوة والفخم" وراء سرقة مخزن "بوتجاسكو" بالقليوبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج