الداخلية تنجح في ضبط المتهمين بالسطو على محطة بنزين في الهرم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الداخلية تنجح في ضبط المتهمين بالسطو على محطة بنزين في الهرم

كتب محمد بشاري

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، مساء أمس السبت، من ضبط المتهمين بالسطو المسلح على محطة بنزين بالهرم، وسرقة 350 ألف جنيه بعد خمسة أيام من وقوع الحادث.

وكشفت تحريات المباحث أن منفذي الواقعة، 6 متهمين ملثمين، نفذوا الواقعة وكانوا مدججين بالأسلحة النارية، وتم القبض على 5 متهمين، وجارٍ ضبط وإحضار المتهم الهارب.

وتمكنت القوات من تحديد هويتهم وانطلقت عدة مأمورية من مباحث الجيزة، بالتنسق مع قطاعات الأمن بالوزارة، كما  توصلت جهود المباحث  إلى أن الجناة استولوا على سيارة ملاكي ماركة "لانوس" ملك طبيب يعمل بمستشفى الهرم، مُبلغ بسرقتها بقسم شرطة أبو النمرس، استخدموها في تنفيذ الواقعة.وتم ضبط المتهمين في الأماكن التى يترددون عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين.

وكان العميد وائل هلال مأمور قسم الهرم قد تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع سطو مسلح على إحدى محطات الوقود.

وانتقل العقيد محمد راسخ مفتش مباحث فرقة الهرم، والرائد هاني عجلان معاون مباحث الهرم إلى محل البلاغ، وتبين أن مسلحين نفذوا حادث السطو على محطة وقود "توتال" بمنطقة كفر الجبل.

وتتبع خط سير الجناة من خلال كاميرات المراقبة أشار إلى هروب السيارة عبر طريق المريوطية، ومنه إلى مركز أبو النمرس جنوب المحافظة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الداخلية تنجح في ضبط المتهمين بالسطو على محطة بنزين في الهرم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج