صور.. رئيس حى جمرك الإسكندرية تتفقد أعمال الرصف بنطاق الحى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

صور.. رئيس حى جمرك الإسكندرية تتفقد أعمال الرصف بنطاق الحى

تفقدت المهندسة سحر شعبان رئيس حى الجمرك بالإسكندرية، أعمال الرصف بشارع عبد ربه بالجمرك، وأيضًا تفقدت أعمال تركيب البلدورات الجديدة بالشارع.

كما تابعت سحر شعبان أعمال الرصف الجارية بشوارع اللبان من خلال التنسيق بين مدير إدارة الطرق بالحى ومدير منطقة الجمرك للصرف الصحى، ومدير إدارة المتابعة الميدانية ومديرية الطرق والنقل بالإسكندرية.

وخلال الجولة تم المرور على عدد من الحارات والشوارع التى تتم بها أعمال الرصف مثل، حارة حرباية وش سيدى سعيد، كما جارى عمل طبقة بالخنادق الناتجة عن مد كابل كهرباء بشوارع؛ الوراق وجزء من ش العنانى والملولوى والسبعينى والعمل على تغذية هذه الشوارع قبل البدء فى عملية الرصف.

بالإضافة إلى استحداث بعض الشنايش فيشارع سيدى ونس والطوايلة تمهيدًا لأعمال الرصف، وأيضًا تركيب البلدورات بالشوارع وتجديد البلاط للأرصفة.

يُذكر أن أعمال الرصف تأتى إستجابًة لمطالب سكان المنطقة وذلك يأتى ضمن خطة الحى فى العمل على رفع كفاءة شبكة الطرق وتطويرها.

IMG-20190804-WA0001

أعمال الرصف بشارع عبد ربه بالجمرك

 

IMG-20190804-WA0004

أعمال الرصف بشارع عبد ربه بالجمرك

 

IMG-20190804-WA0005

رئيس حى الجمرك تتفقد أعمال الرصف بشارع عبد ربه

 

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور.. رئيس حى جمرك الإسكندرية تتفقد أعمال الرصف بنطاق الحى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج